Saturday, March 21, 2009

من يسواهــا

{ كيف لي أن أحتفل بمثل هذه الأعياد والعيد نفسه أمامي

فأنا أجلس معها كل يوم تشرق فيه الشمس حتى يضئ فيه نور القمر
كلما أردت أن أبوح بما في داخلي..
..أجدها أمامي مبتسمة لي، فأقول في نفسي حينها لا داعي لأن أتصل بصديق لي وأبوح له بما في داخلي
..كلما وقعت في مشكلة
أجدها محامية تدافع عني، فأقول في نفسي حينها لا داعي لأن أذهب الى المحكمة و أختار بمالي محامية ًأو محاميٍ يدافعون به عني..

كلما أردت أن أستنشق عطر الأمواج..
أجدها تفوح كلما خطت بعطرها الفريد من نوعه، فأقول في نفسي حينها لا داعي لعطر الأمواج..

كلما أردت أن أداعب زبد البحر..
أجدها تداعبني وتضحك معي حتى يكاد الزبد نفسه يموت من شدة غيرته مني، فأقول في نفسي حينها لا داعي لزبد البحر..

كلما أردت أن ألمس القمر..
أجدها تضئ ، فقلبها ينبض نوراً كنور القمر، فأقول في نفسي حينها لا داعي للقمر..

كلما أردت أن أحتفظ بلؤلؤةٍ استَخْرِجَت ْمن قاع البحر..
أجدها تنظر إلي بعينيها كما الآلئ تبرق، فأقول في نفسي حينها لا داعي للآلئ البحر..

كلما أردت أن أقارن بينها وبين جمال طبيعة الكون..
أجدها خلقت في أحسن صورة، فأقول في نفسي حينها لا داعي لأن أقارن بينها وبين جمال الطبيعة..

كلما أردت أن أقول لكم هل عرفتموها من هي حياتي وروحي..
أجدكم تنظرون الي وباستغراب، فأقول حينها لا داعي لأن أقول لكم بأنها أمــــــي..

أتمنى أن أكون مثل أمي في صدقها و إلتزامها بربها وببيتها..
أتمنى أن أكون واعيةً في حياتي مثلها ومدبرةً لأمورها..
أتمنى أن أكون مثاليةً مثلها ، فهي تشاركنا أحزانها وأفراحها..
اتمنى أن أصبح أماً مثل أمـــي صبورة وقنوعة في حياتها..

..اللهم أطل بأعمار أمهات العالم أجمعين، وارضى عنهم يارب العالمين

ارضـى عـني يا ربــي و اجعلنـي مثل أمـــــي }

6 comments:

  1. سلام عليكم اختي مشاعر

    جميل ان نكن هذه المشاعر لأمهاتنا .. ففارق الجيل احيانا يقف فجوة بين مفهومنا لهم .. ادام الله عليكم عزكم

    ReplyDelete
  2. وعليكم السلام..
    ماذا دهاك يا صاح ؟؟؟!!
    كان ودي احتفظ بالردود السابقة مع تصحيحاتك :)
    على العموم شاكرة لك مرورك الثالث لهذا الموضوع على التوالي و شاكرة لك هذه المتابعة الطيبة =D

    ReplyDelete
  3. لا أحد يسواها لا أحد

    سأكون قريبة دائما

    ReplyDelete
  4. رمادية سررت بزيارتك الجميلة..
    وكوني كما تودين أن تكوني قريبة دائماً من مدونتي ^^

    ReplyDelete
  5. مصافحة أولى لـ هنا ..

    دمتي بخير وأمك :)

    ReplyDelete
  6. ودمتي أنتِ وأمك بعافية ^^..
    سررت بوجودك هنا في مدونتي

    ReplyDelete